فن و مشاهير

«بعتذر مليون مرة».. أول رد من ريهام سعيد على أسرة ممدوح وافى

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، تعليقا جديدا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك ، توجه فيه الاعتذار لأسرتى أحمد راتب وممدوح وافى ، كما اعتذرت عن الظهور فى البرنامج هذا الأسبوع.

 

وقالت ريهام سعيد : “أنا بعتذر عن الظهور في حلقاتي الأسبوع ده لظروف صحية.

 

وأضافت ريهام سعيد : “حاجة تانية مالهاش علاقة بالمرض أقسم بالله أنا عمري ما قصدت أبدا إن حد يتضايق مني ودائما بتكلم من قلبي.. أنا بعتذر لأسر الفنان ممدوح وافي والفنان أحمد راتب رحمهم الله عما أذيع في البرنامج.

 

وأوضحت ريهام سعيد : “بالرغم من أن المصدر مصر على الخبر حتي وقتنا الحالي الا أن أكيد أسر الفنانين يعرفوا أكثر.. عمري ما قلت خبر من غير مستند لكن العثور على مستند من ٢٣ سنة كان شبه مستحيل.. أنا أسفة أنا أكن كل الإحترام لكل فنان زميل ولم أقصد الإساءة أبدا بإذاعة هذه الأخبار.

واشارت ريهام سعيد : “طبيعي إن الفنانين يقفوا جنب بعض في الأزمات لكن إذا الخبر غير صحيح فأنا بعتذر مليون مرة، و الأهم من أي حاجة إن محدش محترم يكون زعلان مني أبدا، وسيتم الإعتذار على الهواء لأن هذه أصول المهنة مش علشان أي سبب تاني لو ربنا أراد وشفاني.. وبشكر الدكتور أشرف زكي مليون مرة علي المساندة المستمرة لي ولكل الفنانين الأحياء منهم و الأموات.

أخبرا ذات صلة

بسمة وهبة تفجر مفاجأة عما فعله محمد فؤاد معها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى