رسميًا… نقل مباراة السوبر الإمارتي من ملعب السلام

أعلن محمد كامل رئيس شركة بريزينتيشن الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، والمسئولة عن تنظيم السوبر الإماراتي، نقل الحدث الإماراتي من ملعب السلام.

وكان من المقر أن يحتضن ملعب “السلام الدولي”، بالقاهرة مباراة السوبر الإماراتي بين العين والوحدة، في الثامنة من مساء السبت المقبل الموافق الـ 25 من شهر أغسطس الجاري.

وقال محمد كامل في تصريحات صحفية ان المباراة تم نقلها من ملعب السلام إلى ملعب الدفاع الجوي، وفقا لقرار الأمن، الذي أكد أن منطقة السلام تشهد حاليا بعض الأعمال الإنشائية فيما يتعلق بالطرق والكباري المؤدية للملعب وستكون هناك صعوبات مرورية واختناقات ستكون أزمة بالنسبة للجمهور خاصة مع فترة الأعياد.

وأضاف أن القرار جاء أيضًا في ظل السعي لتوفير أقصى سبل الراحة للأخوة الإماراتيين الذين من المنتظر تواجدهم في القاهرة بكثافة لحضور المباراة، فقد تقرر إقامة اللقاء بملعب الدفاع الجوي”30 يونيو”.

وأوضح كامل أنه كان يرغب في إقامة المباراة على ملعب السلام كنوع من التغيير، خاصة وأن السوبر الإماراتي السابق الذي أقيم في القاهرة لٌعب في استاد الدفاع الجوي، ولكن حرصًا على سلامة الجماهير الإماراتية والمصرية وتوفير كافة سبل الراحة تم الاستقرار على نقل اللقاء.

شاهد أيضًا..

هازارد يستفز جماهير الأرسنال بعد الفوز في ديربي شمال لندن.. فيديو

تقارير.. إكرامي ينافس هذا الثنائي على الحارس الرابع في قائمة الفراعنة لمواجهة النيجر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock