فن و مشاهير

ليلى اسكندر تثير الجدل على السوشيال ميديا بإرتداء النقاب..صور

أثارت الفنانة المطربة اللبنانية ليلى اسكندر حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، اليوم الخميس، بعد إرتدائها النقاب، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تثير فيها الجدل، بدل أثارته من قبل عند إعلانها اعتناق الإسلام.

حيث ظهرت الفنانة المطربة اللبنانية ليلى اسكندر، في الصورة وهي ترتدي النقاب لأول مرة بعد إعلانها اعتناق الإسلام منذ عدة أشهر، وذلك من خلال صورة شاركتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل جمهور ليلة اسكندر ومتابعيها، وأنهالت عليها التعليقات من قبل الجمهور متسائلين عن هل هي ارتدت النقاب بصفة دائمة أم أنها لمجرد صورة.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة اللبنانية ليلى اسكندر أثارت الجدل من قبل عند إعلانها اعتناق الإسلام في فبراير من العام الجاري 2018، وأكدت أنها مسلمة لكنها لم تُعلن عن ذلك من قبل، وظهرت بعد ذلك في عدة مناسبات وهي ترتدي الحجاب برفقة زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان.

كما وخصصت الفنانة المطربة اللبنانية، ليلى اسكندر، أجدد أغنياتها المعروفة بعنوان “صقارة”، لتغنيها باللهجة العراقية، ونشرتها عبر قناتها الشخصية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، والذي حقق مشاهدات تخطت الآلاف من المتابعين.

ونشرت الفنانة المطربة اللبنانية ليلى اسكندر، أول صور لها وهي مرتدية الحجاب بعد إعلانها اعتناق الإسلام والتي تم إلتقاطها في أحدث جلسات التصوير الخاصة بالفنانة، وعلقت عليها قائلة: ” غنيتلكم وسجلت لايف من غرفتي بكل حب وتقدير أغنية صباحية لفيروز”.

يذكر أن الفنانة المطربة اللبنانية ليلى اسكندر كانت قد وضعت مولودها الأول «يوسف» من زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان في أخر سبتمبر الماضي، واحتفلت بقدومه مع عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين بالوسط الفني.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى