أخبار الرياضة

رد ناري من الترجي على “كاف” بعد العقوبات الرادعة قبل مباراة الزمالك

أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي عقوبات رادعة على لاعبي الترجي التونسي وجهازه الفني بعد أحداث مباراة الفريق أمام الزمالك في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

عقوبات رادعة على لاعبي الترجي والمدرب

قررت لجنة الانضباط إيقاف خليل شمام مدافع فريق الترجي التونسي لمدة 6 مباريات، كما تم إيقاف رؤوف بن غيث لاعب الفريق التونسي لمدة 4 مباريات.

كما تم إيقاف معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي ومجدي التراوي المدرب العام 4 مباريات، كما تم تغريم الترجي 160 ألف دولار.

سر العقوبات على لاعبي الترجي ومدربهم

جاءت العقوبات على لاعبي الترجي بسبب احتكاكهم بالحكم المغربي رضوان جيد في مباراة الذهاب بعد اعتراضهم على قراره باحتساب الهدف الثاني للزمالك.

وكان الزمالك قد فاز ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الجمعة المقبل على ملعب “رادس”.

رد قوي من الترجي على عقوبات كاف

أكد رياض بلنور، رئيس فرع كرة القدم بالنادي الترجي الرياضي التونسي، أن ناديه سيستأنف ضد العقوبات التي اتخذها “كاف” على الفريق التونسي والجهاز الفني.

وأوضح بلنور، في تصريحات لإذاعة “موزاييك” أن إدارة الترجي توقعت عقوبات أكبر من ذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها المباراة بعد اعتداء لاعبي الفريق التونسي على المغربي رضوان جيد حكم المباراة.

وأبدى مسؤول الفريق التونسي، اندهاشه من العقوبة الموقعة على عبد الرؤوف بن غيث الذي لم يصدر عنه أي احتجاج في الأحداث سواء قبل المباراة أو بعد اللقاء.

بلنور يتحدث عن الحكم رضوان جيد

أكد رياض بلنور، أن الترجي تقدم بطلب لتغيير الحكم المغربي رضوان جيد منذ تعيينه لإدارة مباراة الذهاب باعتبار أنه يتبع الاتحاد المغربي أحد طرفي النزاع الخاص بمباراة الترجي والوداد البيضاوي المغربي في نهائي النسخة الماضية.

رسالة قوية إلى الزمالك

أكد بلنور، أن فريقه بوسعه تحقيق الفوز والتأهل وسيعمل اللاعبون بكل قوة للدفاع عن حظوظهم في مباراة الإياب.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى