اخر الاخباررياضة

ريال مدريد يفكر في الاستغناء عن كريستيانو رونالدو للظفر بهذا اللاعب

تعتزم إدارة ريال مدريد التفكير في إمكانية الاستغناء عن كريستيانو رونالدو الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الإسباني خلال ميركاتو صيف 2019، بنجم باريس سان جيرمان، اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا.

وأشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، صباح اليوم الجمعة، أن إدارة فريق ريال مدريد الإسباني، تفكر الفترة الجارية، في الاستغناء عن كريستيانو رونالدو، خاصة وأن اللاعب وقع للفريق مدى الحياة، ويتبقى للاعب بالأساس عامين لإعلان الاعتزال.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن ريال مدريد الإسباني، يُجهز صفقة جديدة بمقابل خيالي يصل إلى 180 مليون جنيه استرليني، بالإضافة لعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للبيع في الصفقة نفسها، لضم نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي لعام 2019.

وأبرزت الصحيفة الإسبانية، تصريحات خاصة لمصدر من داخل النادي الإسباني، والذي تحدث عن دراسة النادي الملكي لصفقة معقدة بدقة، وقد تُحدث جدلًا واسعًا على الساحة الرياضية في العالم، لذا ينوي الفريق الملكي الإعلان عنها بشكل رسمي في الصيف بعد المقبل في عام 2019.

وتعتمد إدارة ريال مدريد الإسباني، على إرجاء الصفقة إلى ميركاتو الصيف لعام 2019، حيث سيكون الدون البرتغالي بلغ عامه الـ 35، الأمر الذي سيكلفه الكثير ليعلن اعتزاله لكرة القدم.

وشهدت الفترة الأخيرة، تراجع في أداء النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو بشكل ملفت، كما شهدت تدهور في أداء الفريق الملكي بالكامل، ما أدى لوقوفه في المركز الرابع في الليجا الإسبانية، وبفارق 16 نقطة دفعة واحدة بينه وبين متصدر جدول الترتيب، برشلونة الإسباني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى