رياضة

زيدان: «لهذا السبب لن نقف ممر شرفي لبرشلونة»

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، إن فريقه لن يقف في ممر شرفي لبرشلونة في حال حسم الدوري الإسباني لصالح الأخير قبل موقعة “الكلاسيكو” في الكامب نو بالجولة الـ 36 للبطولة.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره أتليتكو مدريد في “ديربي مدريد” في الرابعة والربع من مساء غدٍ الأحد على ملعب سانتياجو بيرنايو ضمن مواجهات الجولة الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: ” لن نقف في ممر شرفي.. تركيزنا الحالي منصب فقط على مباراة الديربي، سنحاول الخروج بنقاط المباراة، فاللقاء هام جدًا بالنسبة لنا، كما أنّ مسألة إراحة اللاعبين خاضعة لما نقرره في غرفة الملابس ولا أود الحديث عنه”.

وبعدما تكرر سؤاله حول الممر الشرفي قال زيدان بشكل حاسم “هذا قراري وقضي الأمر. لن نقف في ممر شرفي. برشلونة كسر التقاليد. لن نفعل الأمر أمامه”، في إشارة إلى رفض “البرسا” الوقوف في ممر شرفي عقب تتويج الريال بكأس العالم للأندية عام 2017.

برشلونة يحتاج للفوز بالمباريات المقبلة على أن يتعثر أتلتيكو في واحد من لقاءاته ليحسم الدوري الإسباني قبل مواجهة ريال مدريد مطلع مايو المقبل.

وما يزال برشلونة يتصدر الدوري الإسباني مبتعدا عن أقرب ملاحقيه بفارق 9 نقاط، بينما يتخلف النادي الملكي عن المتصدر بفارق 13 نقطة في المركز الثالث.

شاهد أيضًا..

تعرف على السبب الحقيقي وراء استبعاد أيمن حفني من مواجهة المقاصة

صحيفة كتالونية: «محمد صلاح يمنح ميسي هدية ثمينة في صراع الحذاء الذهبي»

تعرف على سبب استبعاد أحمد فتحي وعبدالله السعيد من مواجهة سموحة

تقارير: «عرض مغري جديد يمهد انتقال محمد صلاح لريال مدريد

البدري يستبعد السعيد وفتحي من قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى