اخر الاخباررياضة

ساديو ماني يفجر مفاجأة بشأن علاقته بمحمد صلاح

تحدث اللاعب السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، عن علاقته باللاعب المصري محمد صلاح زميله في الفريق الأحمر، بعد الشائعات التي راودتهما في الفترة الأخيرة بوجود “غيرة” من ناحيته تجاه اللاعب المصري.

وتغزل ساديو ماني، لاعب ليفربول، خلال تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي، في اللاعب محمد صلاح، مؤكدًا أنه لاعب عظيم وسيساعد الريدز على الفوز أمام مانشيستر سيتي الإنجليزي في المباراة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل ضمن دور ربع نهائي بطولة التشامبيونز ليج.

وتابع ساديو ماني، أن محمد صلاح ظل متفائلًا داخل غرف خلع الملابس بعد انتهاء الشوط الأول من مباراة كريستال بالاس التي أقيمت ظهر أول أمس السبت، حتى أحرز الهدف الحاسم في اللحظات الحرجة من المباراة ليحقق الفوز للريدز.

وأضاف ماني، ان محمد صلاح يفاجئنا كل مباراة بأداء متميز أكر من المباراة السابقة له، هو قادر على إظهار إمكانياته بشكل فريد من نوعه، والكل سعيد بوجوده داخل ليفربول بالفعل، ونرغب في الفوز معًا في مباراة مانشيستر سيتي.

ومن المقرر، ان يلتقي ليفربول بنظيره مانشيستر سيتي الإنجليزي، على ملعب الاتحاد معقل السيتزينز الأربعاء المقبل، في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا، ضمن إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضا:

هاري كين يسخر من صراع هدافي الدوري الإنجليزي مع محمد صلاح

علي جبر يفجر مفاجأة جديدة بعد أنباء عودته للزمالك

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى