فن و مشاهير

محمد منير يخصص جزء من أرباح حفله غداً لمصابي حادث قطار محطة مصر

في لافتة طيبة من الكينج المصري الفنان محمد منير، الذي قرر تخصيص نسبة من أرباح حفله المقرر إقامته غدا لصالح مستشفى أهل مصر للحروق، ومؤسسة أهل مصر، وبنوك الدم لدعم المصابين فى حادث  قطار محطة مصر أمس.

وقال منير فى بيان: “بعد سلسلة الأحداث التي شهدها البلد منذ صباح الأربعاء، قررت أن أقيم حفلي في موعده وسيتم تخصيص نسبة من أرباح الحفل لصالح مستشفى أهل مصر للحروق، مؤسسة أهل مصر، وبنوك الدم لدعم أهالينا من المصابين جراء الأحداث العنيفة التي حدثت”.

وتابع: “صوتي هو سلاحي الوحيد في مواجهة التحديات التي تواجه بلدنا، لمواصلة خدمة المجتمع، فيجب علينا جميعا مواجهة الأمر والتكاتف لإيجاد حلول ليكون لنا دور في تخطي هذه الأحداث.

ويقام حفل منير غداً الجمعة الموافق 1 مارس، في “فاميلى بارك” بمدينة الرحاب، يذكر أن منير طرح آخرأغنياته من ألبوم “وطن” بعنوان “إبعد عينيك عني” على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحصد أكثر من 600 ألف مشاهدة.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى