فن و مشاهير

بسمة وهبة : أنا من أهم 3 مذيعات في مصر ..و هذه قصة مرض السرطان

كشفت الإعلامية بسمة وهبة عن الكثير من أسرارها الشخصية والفنية، عندما حلت ضيفة على برنامج “25 سؤالا” على فضائية “العربية”.

بسمة وهبة : أنا من أهم 3 مذيعات في مصر

وأكدت بسمة وهبة أنها من أهم 3 مقدمات برامج في مصر،  موضحة سبب ظهورها فى مقطع فيديو على إنستجرام وهى تبكى، لافتة إلى أن العادات والتقاليد السعودية هى السبب وراء ذلك، حيث إنه من العادات السعودية ان يكتب المأذون الكتاب بحضور الرجال فقط.

 

وأضافت وهبة خلال حديثها ببرنامج ” 25 سؤالا” على فضائية ” العربية”، أنها كانت تفضل ان تكون متواجدة وقت كتب كتاب ابنها الكبير، مشيرة إلى أن هذا الموقف غريب بالنسبة إليها وكانت تتعرض له لأول مرة بسبب اختلاف العادات والتقاليد بين مصر والسعودية.

 

وتابعت: “أنا لا انزعج أبدًا من سؤال الناس حول خلعى الحجاب”، مؤكدة ان الحجاب فرض وأنها مقتنعة بذلك تمامًا.

أما عن حالتها الصحية، فأوضحت الإعلامية بسمة وهبة، خلال حديثها ببرنامج “25 سؤال” على فضائية “العربية”، أنها أصيبت بالسرطان ولكنها تعالجت منه وشفيت تمامًا وبعد ذلك أصيبت بعدة أمراض فى المعدة مما استدعى سفرها للولايات المتحدة الأمريكية لإجراء عملية خطيرة.

قائلة: معظم المتابعين اعتقدوا أنى أصيبت بالسرطان مرة اخرى ولكنى لم انتكس ولكنى مرضت وأجريت العملية الجراحية فى الولايات المتحدة الأمريكية وشفيت تمامًا، مؤكدة أنها تعافت تمامًا من كل الأمراض فى الوقت الحالى.

وكانت نقابة الإعلامين أصدرت بياناً بوقف برنامج شيخ الحارة، كشف الدكتور طارق سعده نقيب الإعلاميين، عن قرار وقف الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج شيخ الحارة المذاع على قناة القاهرة والناس.

موضوعات متعلقة :-

بسمة وهبة تكشف عن مثلها الأعلى في المجال الإعلامي..تعرف عليه

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى