آخر الأخبار

«أرض النفاق» في أزمة بعد حبس المخرج سامح عبدالعزيز.. و«هنيدي» يحسم الجدل !

تسود حالة من القلق والتوتر على صناع عمل مسلسل «أرض النفاق»، وذلك بعد صدور حكم قضائي، اليوم الاثنين، بمعاقبة المخرج سامح عبد العزيز بالحبس لمدة 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه لاتهامه بحيازة وتعاطي مواد مخدرة.

وكان قد تم تداول معلومات تفيد أن المخرج سامح عبدالعزيز سيدفع الكفالة ويقوم باستئناف الحكم، ولكن مازال الأمر غير واضح لنجوم العمل الذي من المقرر عرضه في رمضان المُقبل.

ومن جانبه، علق الفنان محمد هنيدي، على الأمر، مؤكدًا أنه لا يعلم مصير مسلسله الجديد، مؤكدًا أن القرار وقع منذ ساعات ولم يتم اتخاذ أي قرار حول الأمر.

يشار إلى أن مسلسل «أرض النفاق» مأخوذ عن رواية أدبية تحمل عنوان «أرض النفاق» قُدّمت عام 1949، وتصنف هذه الرواية ضمن الأعمال الأدبية الاجتماعية، التى تغرس اهتماماتنا بعمق المشاكل الاجتماعية، حيث تتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينات فى إطار خيالى فانتازى، لكنها واقعية فى نفس الوقت.

وكانت الرواية قدمت كعمل سينمائي يحمل الاسم نفسه، بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس، وشويكار، وسميحة أيوب، وحسن مصطفى، سيناريو وحوار سعد الدين وهبة، تأليف يوسف السباعى، إخراج فطين عبد الوهاب.

شاهد أيضًا

«الفستان الأزرق» يتسبب في أزمة بين زينة وجمهورها.. وهكذا انهت الجدل !

بعد عرض الحلقة الاولى.. لجنة تحكيم «ذا فويس» تتعرض لهجوم عنيف

جومانا مراد تخرج عن صمتها وتعلق على اتهامها بخطف المخرج “صفوان نعمو”

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى