آخر الأخبار

تسريب برومو برنامج رامز جلال الجديد رامز تحت الصفر.. فيديو

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تم تسريبه من تصوير برومو برنامج المقالب الخاص بالفنان المصري رامز جلال، والذي يحمل عنوان “رامز تحت الصفر”، و المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2018، على شاشة قناة “إم بي سي مصر”.

كما كشف مقطع الفيديو المسرب، عن جزء من الأغنية الخاصة بالبرنامج والمقرر عرضها الأيام المقبلة، حيث أكد رامز جلال منذ أيام عبر حسابه الشخصي عبر “إنستجرام” أنه سيكشف الستار عن البرومو التشويقي الأول للبرنامج وأيضًا عن أغنية البرنامج.

جدير بالذكر، أن الفنان المصري رامز جلال قام بتصوير تتر برنامجه على مدار الأيام الماضية، فيما وستقوم شبكة قنوات “إم بي سي” بعرض البرومو وتتر البرنامج قبل قدوم شهر رمضان الكريم.

وكان الفنان رامز جلال، قد اشتهر السنوات الماضية بتقديم سلسلة مقالب من برنامجه في كل عام، وكانت أبرز تلك البرامج : “رامز قلب الأسد”، “رامز قرش البحر “، و”رامز ثعلب الصحراء “، وغيرهم من الأجزاء الأخرى.

شاهد أيضا : أحمد مالك يشارك في أول بطولة في هوليود.. ومخرجة العمل تفجر مفاجأة في أول تعليق لها

شاهد أيضا : فنان شهير يصدم متابعيه ويعلن زواجه من رجل.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى