رياضة

الاسماعيلي يحدد شرطه للتخلي عن محمود متولي للأهلي

كشف مصدر مقرب عن شرط مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان للتخلي عن محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأصفر، للنادي الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد محمود متولي أحد الأهداف الأساسية التي حددتها لجنة الكرة بالنادي الأهلي للتعاقد معها خلال موسم الانتقالات الحالي من اجل تدعيم خط الدفاع بالفريق الأحمر، الذي يعاني منذ رحيل احمد حجازي لنادي ويست بروميتش الإنجليزي.

واكد المصدر ان إدارة النادي الإسماعيلي حددت مبلغ 4 ملايين دولار كحد أدني لرحيل محمود متولي نحو القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن محمود متولي انهى اتفاقه مع مسئولي النادي الأهلي للانتقال للقلعة الحمراء، ويمارس حاليًا ضغطًا على إدارة الدراويش من أدل الموافقة على عرض مسئولي الفريق الأحمر.

وأتم ان مسئولو نادي بيراميدز كانوا قد تواصلوا مع متولي للظفر بخدماته وتحويل مجهته نحو نادي الأسيوطي في ثوبه الجديد، لكن اللاعب أكد أنه وقع بالفعل على عقود انضمامه للنادي الأهلي، ولن يخاطر بالتوقيع على عقود جديدة خوفًا من تعرضه للإيقاف الموسم المقبل.

شاهد أيضًا..

الأهلي يرفض عرضا لضم نجم الفريق مقابل 140 مليون جنيه

رسميًا.. الأهرام سبورت يعلن عن 10 صفقات مدوية

محمد النني ينعي وفاة محمد فاروق بنزيما.. صورة

بيراميدز يطلب التعاقد مع ثنائي جديد من الأهلي

وفاة محمد فاروق بنزيما لاعب سيد البلد السابق بعد تعرضه لأزمة قلبية


قد يعجبك ايضا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق