آخر الأخبار

2018 عام النسيان والحظ العالي لـ«العقرب».. شاهد توقعات الأبراج لسنة 2018

مع اقتراب نهاية عام 2017، خرجت خبيرة الأبراج عبير اللباد، لترصد توقعات الأبراج لسنة 2018 المقرر انطلاقها بعد أيام قليلة، حيث أكدت بأن العام الجديد يحمل معه الحظ العالي لأكثر من برج في مجموعة الأبراج.

وتعتبر عبير اللباد، أن سنة 2018، ستفتتح دورة فلكية جديدة تستمر حتى عام 2025، وتبدأ خلاله خطة وفيرة نحو السلام، خاصة بداية من شتاء عام 2019، وحتى 2020، وعلى فترات متفاوتة، مؤكدة أن الفترة السابقة لهذا التاريخ ستشهد فترات متفاوتة من الصراعات والعمليات الإرهابية المفاجئة.

وأشارت أيضًا، خبيرة الأبراج عبير اللباد، أن انفراج الازمات الاقتصادية والانهيارات السياسية التي يشهدها العالم، لن نبصر النور فيها إلا بحلول سبتمبر من عام 2018، خاصة وأنه سيكون طريق مختلف تبدأ معه مسيرة العالم نحو السلام.

وتوقعت عبير اللباد، أن مارس 2018، سيشهد التنافر الفلكي بين كوكبي بلوتو وأورانوس، وتحديدًا في 21 من الشهر، ما يعني وقوع عدد من التفجيرات الإرهابية في أماكن متفرقة أبرزهم مكان تواجد تلك الأبراج في باريس.

أما على صعيد الأبراج، فبداية من برج الحمل، توقعت عبير اللباد، أن الحمل سيجد تحسن كبير في حياته العاطفية مع بداية العام 2018، بشكل تدريجي، كما سيتحسن نحو الأفضل بشكل أكبر بكثير من العاميين الماضيين.

وعلى الصعيد المهني والمادي، ستتبلور فكرة في رأس الحمل، بخوض دورة تدريبية في شئ جديد قد يعيده للدراسة والمذاكرة، خاصة وأنه سيتمتع بالثقة بالنفس بشكل كبير.

وعن برج الثور: فهناك خيارات دقيقة تقوده نجو الاستقرار في النهاية، حيث سيكون لديه عدة أفكار لمشاريع جديدة وعلاقات جديدة أيضًا، سينجح في مشاريعه وهيجد الاستقرار في حياته العاطفية، خاصة وأن الحظ لديه خلال 2018 يصل إلى 70%.

برج الجوزاء: هذا العام 2018 يناسب خطة جديدة لدى الجوزاء في السفر والمساعي البعيدة، خاصة في حال وجود فرصة عمل جديدة في انتظاره، هي سنة القرارات لدى الجوزاء، حيث سيتوقف عن العطاء بدون مقابل، كما أن حظه خلال هذا العام يصل إلى 65%.

برج السرطان: أمامك الكثير من المفاجآت والتغييرات على كل الأصعدة، حيث أشارت عبير اللباد أن السرطان ستكون 2018 سنة الحظ الكبير أمامه، خاصة وأن عاطفة السرطان ستتغلب عليه طوال السنة، وأكدت أن عاطفته هي أبرز أسباب نجاحه الفترة المقبلة، وحظه العالي في 2018 سيوفر له تناغم قوي مع الزوجة والحبيبة أو الحبيب والأولاد إن وجد.

برج الأسد: هي سنة الحوار والتفاهم والتعبير عن النفس من دون أي خوف أو خجل، حظ الأسد في 2018 سيصل إلى 95%، ستكون سنة مليئة بالنجاحات الكبيرة لديه، وعلى الصعيد العاطفي فهو عام الإرتباط والإلتزام وربما الزواج أيضًا.

برج العذراء: 2018 بالنسبة للعذراء ستكون فترة انتظار وجمود بسبب بعض العوائق في حياته، نصحته عبير اللباد بعدم التسرع في حياته وخياراته للعام الجديد، خاصة وأن هناك أمور عدة ستفرحه بشكل كبير، وسيتلقى أخبار سارة منذ انطلاق السنة الجديدة، ونسبة الحظ تصل إلى 85 %.

برج الميزان: هي سنة المشاريع والحظ لدى الميزان، ستكون بمثابة سنة الخطى الجبارة في كل الميادين الشخصية والمهنية والعاطفية، كما أن اموره المالية ستكون مستقرة جدًا، والحظ سكمل معه حتى 2022.

أما برج العقرب: فيعتبر عام 2018، هو عام مليء على الجانب العاطفي والعملي، كما سيكون عام لنسيان مراحل التعب والتخلص من الفشل السابق، وعن الصعيد العاطفي، فهي سنة استثنائية لمواليد برج العقرب، فقد يقع في الغرام ويتألق كعاشق، وخاصة يتألق في الحب في الأشهر الأخيرة من عام.

وتتحدث الأفلاك عن وجود لقاءات حارة للعازبين من مواليد البرج، كما تشير لإمكانبة العودة إلى الحبيب في حالة الفراق، ويحدثك الفلك عن الاستجابة والتجاوب للأقدار وعدم النفور.

برج القوس : يشهد 2018 منعطف جديد وازدهار وفرص مادية متنوعة للغاية، حيث سيتمتع مواليد البرج حظ عالي طوال العام، وسيعرف النجاح من خلال مشاريعه.

برج الجدي: تنصح الأفلاك هذا البرج تحديدًا بعدم التصرف بأي عشوائية في أي مواضيع تتعلق بحياته العاطفية والمادية، خاصة لأن بداية العام ستحدث أمور ستؤثر عليه سلبيًا، ونصحته عبير اللباد بضرورة التغيير من النفس ومن روتين حياته.

برج الدلو: 2018 عام للنسيان والتركيز في المستقبل بجدية، سيكون عام التميز بالأحرى على الصعيد المادي، نسبة الحظ معه ستصل إلى 65%.

برج الحوت: 2018 يحمل لك نظرة جدية على صعيد الإرتباط والإلتزام وتغيير القناعات القديمة، فتوقعت عبير اللباد أن 2018 ستشهد استقرار في الحالة العاطفية، خاصة وأن العام سيكون عام حظه المثالي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى