اخر الاخباررياضة

شيكابالا يتسبب في عودة لاعب نادي الزمالك وهذه أمنيته في مونديال روسيا

أكد مسؤولو نادي الزمالك، أن صانع ألعاب نادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، بات سببًا مهمًا لعودة محمود عبد المنعم كهربا، لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد انتهاء عقده مع اتحاد جدة السعودي.

وأشار مسؤولو نادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق شيكابالا بات ضمن دائرة اهتمامات نادي اتحاد جدة السعودي للظفر بخدماته بدلًا من كهربا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل المقرر انطلاقه في يونيو القادم.

وكان شيكابالا على رأس المطلوبين في صفوف اتحاد جدة السعودي، على أن يعود كهربا إلى الزمالك مرة أخرى، وذلك بعدما أبدى مسؤولو الزمالك تحفظهم على تجديد عقد كهربا مع اتحاد جدة والظفر بشيكابالا في الوقت نفسه، حيث طالب الزمالك نظيره السعودي باستعادة كهربا من أجل الظفر بخدمات شيكابالا.

الجدير بالذكر، أن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لم يتلقى أي عروض رسمية حتى الآن، أو عروض أوروبية أيضًا، فضلًا عن ارتباط إسمه بالنادي الأهلي مؤخرًا، حيث دخل اللاعب اهتمامات الأهلي لكن دون تحرك رسمي حتى الآن.

على الجانب الأخر، تحدث النجم المصري شيكابالا، مع إحدى الصحف اليونانية صباح اليوم الثلاثاء، وقبل خوض مباراة اليونان الودية مع منتخب مصر، مؤكدًا أنه يتمنى أن يقدم أداء جيد مع الفراعنة خلال فترة التأهيل قبل انطلاق المونديال.

وأشار شيكابالا، أن أمنيته الوحيد الآن أن يكون ضمن قائمة اللاعبين الأساسيين المقرر أن يشاركوا خلال مباريات مونديال كأس العالم بروسيا 2018، مشيرًا بأنه كان يعتقد دائمًا بأنه لن يحصل على فرصة للمشاركة مع منتخب مصر من جديد، إلا أن هيكتور كوبر أعاده للفراعنة ويتمنى أن يستمر حتى بطولة كأس العالم.

شاهد أيضا:

صحفي إسباني ينهي الجدل حول رحيل محمد صلاح عن ليفربول

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى