اخر الاخباررياضة

صاروخ الزمالك مهدد بالرحيل في الميركاتو الشتوي.. اعرف السبب

بات بنيامين أشيمبونج، صاروخ الزمالك مهدد بالرحيل في الميركاتو الشتوي ، الجاري الآن ومستمر حتى 31 يناير الحالي، على أن يتم تحديد مصيره رفقة ملف الراحلين خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان المهاجم الغاني، أشيمبونج، قد غادر معسكر الزمالك أمس الاثنين، غاضبًا بعدما تم استبعاده من جانب إيهاب جلال، مدرب الفريق الأبيض، من قائمة الـ 18 المقرر خوضها مباراة الأهلي في القمة 115، والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بثلاثية بيضاء.

وتلقى بنيامين أشيمبونج، تحذيرات بعدم مغادرة معسكر الزمالك، الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة المعروفة، إلا أن اللاعب أصر على الرحيل مستقلًا سيارته الخاصة، ما أدى لتوقيع غرامة مالية من جانب مدرب الزمالك، إيهاب جلال، الأمر الذي استدعى غضب اللاعب بشكل أكبر.

ويسعى مسؤولو نادي الزمالك، لتدعيم صفوف الفريق الهجومية، بالتعاقد مع مهاجم إفريقي جديد، وفي حين تواجد أشيمبونج، وكاسونجو، ومعروف يوسف، ستكون المفاضلة بينه وبين معروف يوسف لرحيل أحدهم خلال الميركاتو الشتوي، لجلب لاعب إفريقي جديد.

واستعان إيهاب جلال، بالمهاجم الإفريقي، كاسونجو، ضمن مباراة القمة 115، أمس الاثنين، في الشوط الثاني كبديل لباسم مرسي، الذي أخفق أمس في عدة كرات بشكل كبير، فقرر إيهاب جلال سحبه والدفع بكاسونجو.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى