رياضة

صالح جمعة يظهر في صورة مثيرة بأحد الملاهي الليلية.. والخطيب يعلق

صالح جمعة يكتب نهايته في الأهلي بصورة جديدة

ظهر صالح جمعة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في صورة مثيرة تداولها روداد مواقع التواصل، وسط حالة من سخط عشاق الأهلي بسبب السلوك غير اللائق المستمر من اللاعب وسهراته التي طالما حذره منها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري

وكان صالح جمعة قد اعتذر مؤخرًا للجهاز الفني للفريق الأحمر، مؤكدًا  أنه مُقصر في حق الأهلي وجماهيره ووعدهم بالعودة أقوى مما كان عليه سابقًا.

وظهر صالح جمعة  مع إحدى الفتيات في أحد الملاهي الليلية، مما يؤكد استهتار اللاعب واستمراره في حالة اللامبالاة وعدم اكتراسه بالمسئولية الملقاه على عاتقه كونه لاعبًا في أحد اكبر الأندية في الشرق الأوسط، ولابد أن يكون مثل سوي يحتذى به داخل الملعب وخارجه

وأكد مصدر داخل القلعة الحمراء، ان هذه الصورة ضمن عدة صورة تسلمها سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، من أحد عشاق المارد الأحمر حريص على استقرار وانضباط فريق كرة القدم بالنادي.

وكان عبد الحفيظ، قد قرر توقيع غرامة مالية  قدرها 100 ألف على صالح جمعة لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب تغيبه عن مران الفريق للمستبعدين استعدادا لمباراة الأسيوطي.

ومن المقرر أن يكون مصير صالح جمعة احد أهم الملفات الهامة التي  ستم مناقشتها خلال الإجتماع المزمع عقده بين محمود الخطيب رئيس النادي وحسام البدرى الخميس المقبل بعد انتهاء مباراة الفريق امام الاسيوطى، بالإضافة مناقشة احوال باقى اللاعبين.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى