آخر الأخبار

ياسمين رئيس تشعل مواقع التواصل بإطلالة مثيرة ومكياج صاخب..صور

شاركت الفنانة الممثلة ياسمين رئيس جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، وظهرت في الصورة مرتدية تي شيرت مخطط باللون الأبيض والأسود وترتدي شميز جينز وجوب باللون الأسود وهو ما منحها إطلالة جذابة ومثيرة كثيرا خاصة أن التيشيرت قصير من منطقة البطن.

وأختارت ياسمين رئيس الظهور بماكياج صاخب، حيث وضعت أحمر شفاه بارز بصورة واضحة، وكذلك اختارت أن ترتدي الكثير من الأساور في يدها وهو ما تماشي كثير مع الأجواء الخاصة بالصورة التابعة لها.

ونالت الصورة على العديد من الاعجابات من قبل الجمهور والمتابعين وحصلت على العديد من التعليقات الايجابية التي أشادت بجمالها ورقتها.

يذكر أن، آخر أعمال ياسمين رئيس فيلم “بلاش تبوسنى” من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، حيث يواجه المخرج الشاب صعوبات فى التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثى، ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الآخرين.

جدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين رئيس متزوجة من المخرج هادي الباجوري، بعد تعارف دام لـ5 سنوات، وقصة حُب استمرت لثلاث سنوات قبل الزواج، بدأت هذه القصة بقولها له: «أنا عارفة إني هجوزك»، وأنجبا بعد 4 سنوات زواج الطفل «سليم»، ودائمًا ما يُثيرا جدلًا بصورهما عبر الشبكات الاجتماعية، ومن ذلك تداول صور لهما بنهاية 2014، وهما بالساحل الشمالي، وظهرت «رئيس» في الصور وهي ترتدي «بكيني»، وترقص مع زوجها وأصدقائهما على الشاطيء.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى