اخر الاخباررياضة

صحف إسبانيا تؤكد رغبة رونالدو في العودة لفريقه القديم.. شاهد

أبرزت صحف إسبانيا، اليوم الاثنين، رغبة رونالدو في العودة لفريقه القديم ، مانشيستر يونايتد، عقب تدهور الأداء وتراجع فريق ريال مدريد بهذا الشكل الغريب في النسخة الجارية من الليجا الإسبانية، خاصة بعد تلقي هزيمة صادمة من فريق فياريال الإسباني السبت الماضي.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية، أن كريستيانو رونالدو، بات يدرس إمكانية الرحيل عن ريال مدريد بسبب شعوره بالخديعة، حيث اكد اللاعب في مناسبة سابقة، أن بيريز، رئيس ريال مدريد، قام بتقديم وعود له على وجه التحديد يتعلق بتجديد عقده من جانب إدارة الفريق الملكي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة الريال، برئاسة بيريز، وعدت كريستيانو رونالدو عقب الحصول على لقب دوري أبطال اوروبا، في النسخة الماضية، بأنه سيتم تحسين عقده مع الفريق من جانب الإدارة الأمر الذي لم يحدث حتى الآن مع استمرار الوعد فقط.

وأكدت الصحيفة، أن رونالدو وصله عرض جدي من فريقه السابق، مانشيستر يونايتد الإنجليزي، وأن اللاعب البرتغالي يجد انه المكان المثالي لمواصلة مسيرته خلاله، خاصة وأنه لعب معه فترة 2003، وحتى 2009، وتوج مع المانيو بأول كرة ذهبية في تاريخه.

بينما قوجئت الصحف الإسبانية، بوجود أنباء غريبة تناقلتها الصحف البرتغالية أمس الأحد، بوجود عرض رسمي من باريس سان جيرمان، لضم رونالدو أيضًا، خلال الفترة المقبلة.

ويقف ريال مدريد الإسباني، في المركز الرابع ضمن ترتيب الليجا الإسبانية، خاصة بعدما وسع الفارق بينه وبين برشلونة متصدر جدول الترتيب إلى نحو 18 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى