آخر الأخبار

قرار «خاص» من لجنة الحكام بشأن مباريات بيراميدز في بداية الموسم المقبل

كشفت عدد من التقارير الصحفية عن قرار خاص من لجنة الحكام حول مباريات نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، في بداية منافسات الدوري المصري 2018/2019، الذي ينطلق الثلاثاء المقبل.

ويسجل نادي بيراميدز في حلته الجديدة بعد شرائه من قبل أحد المستثمرين السعوديين، ظهوره الأول في الموسم الجديد في التاسعة مساءً من يوم الجمعة المقبل عندما يواجه نظيره إنبي على ملعب بتروسبورت في الجولة الأولى من الدوري الممتاز المصري.

وأفادت التقارير أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح قررت اسناد مباريات بيراميدز الأولى في بطولة الدوري لأطقم تحكيم دولية.

واوضحت أن هذا القرار يأتي لتجنب حدوث أي أزمات مبكرة قد تتسبب في توتر الأجواء المشحونة قبل انطلاق المسابقة رسميًا، في ظل حجم الانفاق الضخم الذي تم صرفه لبناء الفريق الجديد وتخطى المليار جنيه.

وكانت أزمة قد أثيرت مؤخرًا بعد تداول عدد من الأنباء التي أكدت تقاضي الحكام الذين أشرفوا على مباريات بيراميدز الودية خلال الفترة الماضية، أجورهم بالدولار، الأمر الذي خلق لدي جماهير الأندية المصرية خاصة الشعبية، حالة من الخوف من تأثير تلك الأموال على قرارات الحكام الذين سيتولون إدارة مباريات ذلك الفريق الموسم المقبل.

شاهد ايضًا..

بعد أجايي.. حسام عاشور خارج حساب الأهلي في مواجهة الترجي المقبلة رسميًا

بعد الفوز على تاونشيب.. تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام الترجي التونسي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى