اخر الاخباررياضة

صحف تونس| الزمالك يتراجع عن ضم حمدي النقاز والسبب: علي معلول

في خبر رسمي، أشارت صحيفة “الصريح” التونسية، منذ قليل، ان الزمالك يتراجع عن ضم حمدي النقاز ، ظهير أيمن فريق النجم الساحلي التونسي، وذلك بسبب علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي وزميله في المنتخب التونسي أيضًا.

وأوضحت الصحيفة التونسية، أن نادي الزمالك، عبر عن رفضه الشديد لما يرغب فيه اللاعب التونسي، حمدي النقاز، حيث أكد اللاعب للفريق الأبيض أنه يرغب في زيادة راتبه السنوي إلى 500 ألف دولار، بدلًا من 350 ألف دولار، وهو ما وجده مرتضى منصور مبالغ فيه.

وأوضحت الصحيفة التونسية، منذ قليل، أن اللاعب التونسي الذي فر هاربًا إلى باريس، عبر لنادي الزمالك، عن رغبته في الحصول على نفس امتيازات مواطنه علي معلول، والذي يحصل على 500 ألف دولار كراتب سنوي، مع النادي الأهلي.

الزمالك يتراجع عن ضم حمدي النقاز
الزمالك يتراجع عن ضم حمدي النقاز

 

ومن جانب نادي الزمالك، فأبلغ مرتضى منصور، مسؤول التعاقدات داخل القلعة البيضاء، أنه يرفض هذه الشروط بشكل نهائي، كما أبدى غضبه من كثرة مطالب اللاعب قبل توقيعه رسميًا للفريق الأبيض.

وأشارت الصحيفة أيضًا، أن نادي الزمالك قد يبلغ اللاعب خلال الساعات المقبلة، تراجعه عن ضمه وعن إتمام الصفقة بشكل نهائي، نظرًا لرفضه الراتب السنوي الذي يطالب به اللاعب.

وكان نادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، قد أكد أنه يبحث التعاقد مع اللاعب البديل لحمدي النقاز، وتم الاستقرار على إيريك تراوري، نجم مصر المقاصة، وأبدى إيهاب جلال، مدرب الزمالك، موافقته على التعاقد معه.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى