آخر الأخبار

رسميًا.. ريال مدريد يعلن انتقال رونالدو إلى يوفينتوس

أعلن نادي ريال مدريد عن موافقته على رحيل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو لاعب الفريق إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى ريال مدريد عام 2009 قادمًا من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بمبلغ 94 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم وقتها.

ونشر ريال مدريد بيانًا رسميًا عبر موقعه الرسمي قال فيه: “ردا على طلب رونالدو بالرحيل، يعلن النادي الموافقة على رحيله لصفوف يوفنتوس الإيطالي”.

وأضاف: “يبدي النادي امتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم، والذي شهدنا معه أحد أكثر الأوقات بريقا في تاريخ النادي، وكان رونالدو مثالا للتفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتطور، بجانب كل الألقاب التي حققها خلال 9 سنوات”.

وأتم: “كريستيانو رونالدو هو الهداف التاريخي لريال مدريد برصيد 451 هدفا خلال 438 مباراة، وحقق 16 بطولة مع النادي بالإضافة للكثير من الألقاب الفردية، وسيظل دائما واحد من الرموز العظيمة للنادي”.

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، المقربة من البيت الملكي، فإن ريال مدريد وافق على عرض من يوفنتوس مقابل 105 مليون يورو للتخلي عن خدمات رونالدو.

وشارك كريستيانو رونالدو مع فريقه السابق ريال مدريد في 438 مباراة، ونجح في إحراز 450 هدف، وحقق معهم لقب دوري أبطال أوروبا أربعة مرات، وبطولة الدوري الإسباني مرتين، وكأس السوبر الأوروبي، والإسباني مرتين، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس العالم للأندية ثلاث مرات.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ ردًا على بيان الأهلي: «لمو نفسيكم.. وجاهز لكل من قبض»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى