رياضة

صدمة قوية لمحمد صلاح بعد خماسية توتنهام في مرمى ستوك سيتي

هاري كين يهز عرش محمد صلاح في البريميرليج بثنائية

تسببت هزيمة ستوك سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف أمام توتنهام مساء اليوم على ملعب ويمبلي ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، في صدمة قوية لمحمد صلاح.

واصل هاري نجم نادي توتنهام مطاردة محمد صلاح نجم ليفربول على صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن من تسجيل هدفين في لقاء اليوم، ليتساوى في عدد الأهداف مع الدولي المصري برصيد 12 هدف.

يذكر ان محمد صلاح لديه فرصة للإنفراد مرة أخرى بصدارة قائمة هدافي البريميرليج، إذا تمكن من هز شباك إيفرتون غدا في ديربي الميرسيسايد.

وتحوم شكوك حول مشاركة محمد صلاح في مواجهة إيفرتون، بعدما غاب عن تدريبات ليفربول بالأمس، بسبب شكواه من ألام في الظهر نتيجة إصابة تعرض لها خلال مشاركته أمام سباراتاك موسكو في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح قد قاد ليفربول للتأهل لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بعدما فاز بسباعية نظيفة على سبارتاك موسكو الروسي في ختام دور المجموعات، حيث سجل الدولي المصري هدف فريقه السابع.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى