فن و مشاهير

“بملابس البيت”.. نورهان تثير الجدل بصورة مع نجلها

أثارت الفنانة نورهان شعيب، الساعات الماضية، جدلا كبير بصورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، برفقة ابنها.

وظهرت نورهان في الصورة وهي مرتدية إسدالا باللون الزهري، برفقة نجلها.

بملابس البيت.. نورهان تثير الجدل بصورة مع نجلها

وعلقت نورهان قائلة:“اللهم انك تهدي من تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء أسالك وأتوسل بك إليك .. اهدِّي ولدى و وأولاد المسلمين لدينهم، اللهم اهديهم للصلاة ولا تجعلهم ممن أضاعوها.. يامالك الملك اجعل أولادي قرة عين لي وأصلحهم ونجحهم وألف بين قلوبهم وأصلح ذات بينهم كما تحب وترضى”.

وأشارت: “وأصلح بيني وبينهم وارزقني برهم ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا، اللهم أستر عنهم عيوبي وأستر عني عيوبهم، واجعلني عزيزة في بيتي بين أولادي، واظهر لهم محاسني واظهر لي محاسنهم، ورضني بما قسمت لي ولهم وبارك لي فيهم، اللهم ارزقني حبهم ورضاهم وصدق ولين حديثهم”.\

وأضافت: “اللهم ارزقني حنان أولادي وهب لي ولهم مالاً حلالاً بلا عدد، وقراءة القرآن والعمل به إلى الأبد، اللهم وفق كل أم مع أولادها وأجعل بينهم حباً كبيراً وابعد عنهم الحسد وأجعلهم متحابين دوماً مقبلين عليك شاكرين لك بارين بنا واجعلهم يخفضون جناح الذل من الرحمة لنا، اللهم وزد أجرنا وأغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين اللهم وأكرمني وأكرمهم بواسع رحمتك وفضلك وكرمك يا ذا الجلال والإكرام، وصلّ اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين”.

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة نورهان، جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة لها برفقة نجلها، عبر حسابها على “انستجرام”.

وكتبت نورهان: “اللهم إِني أعوذ بك مِن أَن يضلَ ابني هذا ، او أن يفسد ، أو يُفسد ، أو تصيبه فتنة في دينه أو دنياه أو عرضه أو أهله .”

وأضافت: “اللهم مثلما احسنت خَلقه ،احسِن خُلقه .. و اجعله من الصالحين .”

 اقرأ ايضا:

«مسجلة اسم جوزك على الموبايل إيه؟».. رد صادم من داليا مصطفى

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى