اخر الاخباررياضة

صدمة كبيرة للنجم محمد صلاح قد تغير مستقبله الكروي

في صدمة كبيرة للنجم محمد صلاح ، كشفت صحيفة “آس” الإسبانية، عن أبرز الصفقات التي يستعد نادي ريال مدريد للتعاقد معها، خلال الصيف المقبل، وقالت الصحيفة الإسبانية أن هناك 6 صفقات ترغب إدارة الريال في جلبها، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ولم يكن من بينهم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي الإنجليزي الحالي، الذي كان يحلم باللعب للنادي الملكي، إلا أن هذه الصدمة غيرت من هذا الأمر وقد تغير من مسار مسيرته الكروية في الفترة المقبلة.

وجاء ذلك على الرغم من التقارير التي أشارت في وقت سابق إلى رغبة الفريق الملكي في ضم الفرعون المصري، نظرا لمستواه المتميز مع الريدز في الوقت الحالي.

وأعلنت الصحيفة عن 6 أسماء يسعى الريال للتعاقد معها، وكان أولهم، إيدين هازارد، حيث أن والد اللاعب توقف عن مفاوضات تجديد عقد اللاعب مع ناديه تشيلسي الإنجليزي بانتظار ريال مدريد.

وجاء الثاني هاري كين، هداف سنة 2017 (56 هدفا)، سيكون واحداً من التعزيزات المفضلة للريال حول العالم، بالإضافة إلى مبابي، حيث أن بيريز اجتمع مع عائلته في باريس، الصيف الماضي، للاتفاق على انتقاله، لكنه تراجع، الآن يبدو من المستحيل التعاقد معه، خصوصاً عند التعامل مع نادي باريس القوي اقتصادياً.

والرابع كان اللاعب إيكاردي، حيث أدى انخفاض مستوى بنزيمة إلى ضرورة التوقيع مع مهاجم، إيكاردي هو الاسم الأقوى مع أن التقارير تقول هناك شائعات من أجل تحسين عقده مع إنتر ميلان.

أما عن ليفاندوفسكي، اللاعب البولندي فهو رغبة قديمة للنادي الملكي، ريال مدريد حاول التوقيع معه مرتين، في 2013 و 2016، وبالتأكيد اللاعب البرازيلي نيمار، وهو الهدف الرئيسي لفلورنتينو بيريز، من ناحيته يريد نيمار اللعب لريال مدريد، ويشمل عقده على بند يتيح له الانتقال إلى ريال مدريد بمبلغ 222 مليون يورو.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى