آخر الأخبار

شاهد| فنانة شهيرة ذهبت لإجراء عملية تجميل.. فكانت المفاجأة إصابتها بالسرطان

فاجأت الفنانة الإماراتية بدرية أحمد جمهورها بإصابتها بمرض لم تُعلن عنه، حيث طالبت معجبيها بالدعاء لها، بعدما اكتشفت أنها تعاني من أعراض لم تسمها وذلك عندما كانت تنوي إجراء عملية تجميل.

وفي أحدث ظهور لها، قالت بدرية أحمد عبر مقطع فيديو شاركت به الجمهور على حسابها الخاص في تطبيق التواصل الاجتماعي وتبادل الفيديوهات «سناب شات»: «حابة أبشركم أن الأمور طيبة، بعد خروجي من عند الطبيب، كنت أود أن أجري عملية تجميل لكنها ظهرت أعراض ثانية، والحمد لله على كل حال في الذي كتبه رب العالمين».

ومن خلال الفيديو المُصور، وجهت الفنانة الإماراتية نصيحة مهمة جدا للنساء قائلة: «أي لحظة شعرتي بتكتلات في الصدر أو الثدي، لا تتردي في الذهاب لإجراء الفحوصات، وقبل أن تظهر هذه التكتلات، يجب أن تجري الفحوصات في كل 6 شهور».

وأضافت أن الطبيب طلب منها إجراء الفحوصات كل ستة شهور، لأنها تعاني من أعراض، متمنية أنها لا تتفاقم.

وبدرية أحمد هي ممثلة إماراتية ولدت عام 1964 عضو في مسرح دبي الأهلي، وقد بدأت حياتها الفنية منذ التسعينات عبر مسلسل «سيف نشوان»، ثم انطلقت نحو الشهرة والمجد بقوة، وقدمت العشرات من الأعمال التلفزيونية والمسرحية.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى