اخر الاخباررياضة

صدمة لأحمد الشناوي قبل مونديال روسيا 2018

أوضح مسؤولو نادي الزمالك منذ لحظات، أن حارس مرمى الفريق الأبيض أحمد الشناوي، قام بإجراء أشعة جديدة على الركبة اليوم السبت، وكشفت الأشعة تعرض الحارس لقطع جزئي في الرباط الصليبي بالفعل.

وكان أحمد الشناوي قد تعرض للإصابة الخميس الماضي، خلال التحام قوي مع مهاجم فريق الاتحاد السكندري، خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر الدوري المصري الممتاز، وخرج اللاعب مصابًا لإحدى المستشفيات القريبة من ملعب المباراة.

بينما أشار الجهاز الطبي لنادي الزمالك أن اللاعب تعرض لكدمة قوية في الركبة قد تبعده عن الملاعب لمدة شهر تقريبًا على أن يبدأ التأهيل بعد انتهاء الشهر المقبل، إلا أن الأشعة الجديدة وجهت لنادي الزمالك ضربة موجعة جديدة.

ومن المقرر، أن يلجأ هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري، لحارس النادي الأهلي شريف إكرامي أو حارس الإسماعيلي محمد عواد، لتعويض غياب أحمد الشناوي المتوقع عن مونديال روسيا 2018 المقرر له الفترة ما بين 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى