آخر الأخبار

حلاقة عصام الحضري استعدادًا لمونديال روسيا تثير سخرية مواقع التواصل.. صور

نشر مصفف الشعر إبراهيم الصغير، والمسؤول عن تصفيف شعر نجوم الكرة المصرية عمومًا، صورة جديدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، ليكشف عن “حلاقة” حارس مرمى الفراعنة المخضرم عصام الحضري.

وأشار إبراهيم الصغير، في تعليقه على الصور التي نشرها عبر حسابه عبر “إنستجرام”، أن الحارس المخضرم صاحب الـ 45 عامًا، طالبه بتصفيف شعره بطريقة جديدة استعدادًا للسفر إلى روسيا غدًا الأحد، تمهيدًا للمشاركة في مونديال كأس العالم 2018.

قبل السفر لكاس العالم

A post shared by إبراهيم الصغير (@ibrahim.elsoghayar) on

وأثارت “الحلاقة” الجديدة للحارس عصام الحضري، سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالبه البعض بعض الانسياق وراء ما يفعله نجوم الشباب، بينما أكد البعض خلال التعليقات أن إطلالته الجديدة باتت تشبه نفس إطلالة مجموعة من نجوم العالم من بينهم كريستيانو رونالدو.

على الجانب الأخر، أشار إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، أن بعثة الفراعنة ستغادر القاهرة متوجهة إلى روسيا غدًا الأحد، على أن تصل إلى روسيا في تمام الواحدة ظهرًا، ومن المقرر أن تهبط طائرة الفراعنة في مطار العاصمة الشيشانية جروزني.

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات : “روسيا والسعودية والأوروجواي”، ومن المقرر أن يواجهة الفراعنة نظيره منتخب الأوروجواي على ملعب ستاد “سكاترينبرج أرينا” الجمعة المقبلة الموافقة 15 يونيو الجاري، في تمام الثانية والنصف ظهرًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى