آخر الأخبار

مدرب ليسترسيتي يؤكد: «صلاح صنع الفارق مع ليفربول»

مدرب ليستر سيتي متعجبًا من صلاح :«سجل من لا فرصة»

اعترف الفرنسي كلود بويل المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنجليزي أن النجم المصري محمد صلاح صنع الفارق مع ليفربول ، خلال المواجهة التي جمة الفريقين مساء الأمس.

وقاد محمد صلاح ليفربول لقلب تأخره أمام ليستر سيتي بفوز بهدفين مقابل هدف، سجلهما الدولي المصري، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرون من الدوري الإنجليزي.

وقال بويل في تصريحات صحفية عقب المباراة: “أصبنا بخيبة أمل كبيرة خلال اللقاء، فبعد أن كنا متقدمين خلال وقت طويل من المباراة، انقلبت النتيجة ضدنا، وكنا نحتاج للحفاظ على الكرة بشكل أكبر، لكننا خلقنا العديد من المشاكل لهم”

وأضاف: “محمد صلاح صنع الفارق، فقد سجل الهدف الثاني من لا فرصة من الأساس، لقد صنعها لنفسه بقدر فائقة، وفي النهاية فنحن لعبنا أمام فريق جيد يمتلك لاعبين مذهلين”.

وبهدفي صلاح في مباراة الأمس، فقد رفع رصيده من الأهداف إلى الرقم 17 في منافسات الدوري الإنجليزي بالإضافة إلى 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا، ويأتي بالمركز الثاني بفارق هدف خلف متصدر هدافي “بريميرليج” هاري كين نجم توتنهام بـ18 هدف.

شاهد أيضًا..

البدري يطلب ضم النجم المتألق مع الأهلي في ودية أتليتكو مدريد

رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن ضم مهاجم الإسماعيلي الهارب

رسميًا.. الإعلان عن تعيين مدير فني جديد للدراويش خلفًا لديسابر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى