رياضة

طارق يحيى يرد بقوة على إشارات حسام حسن الخارجة

أول تعليق من طارق يحيى على إشارات حسام حسن الخارجة

خرج المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، طارق يحيى يرد بقوة على إشارات حسام حسن الخارجة عقب فوز المصري على الفريق البترولي مساء اليوم في الدوري.

وحقق نادي المصري البورسعيدي، فوزًا صعبًا على بتروجيت، بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقوم حسام حسن باشارات خارجة مثيرة للجدل تجاه جهاز الفريق البترولي، بقيادة طارق يحيى.

وقال طارق يحيى في تصريحاته لفضائية الأهلي عقب اللقاء: “كل إناء ينضح بما فيه.. كل شخص يتصرف وفقا لتربيته وأخلاقه، وحسام حسن لم يراعِ أننا ضيوف عليهم فى المباراة ولم يأتِ للسلام علينا، ودى أخلاقيات تعبر عنه”.

وتابع: “أنا لم أر تلك الحركة في أرض الملعب.. لكن علمت بها من على مواقع التواصل الاجتماعى.. بس حتى لو شوفتها مش هرد عليه بهذا الأسلوب”.

يذكر أن حسام حسن تجمعه علاقة متوترة مع طارق يحيى المدير الفني لبتروجيت، على خلفية التصريحات المتبادلة المسيئة من جانب الطرفين عقب نهاية مباراة المصري والزمالك في الدور الأول من بطولة الدوري هذا الموسم، حيث كان يعمل يحيى مدربًا عامًا في الجهاز الفني للفريق الأبيض الذي كان يقوده المونتينيجري نيبوشا.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الزمالك يطلب التعاقد مع لاعب وادي دجلة

تعليق «غريب» من المصري على إشارات حسام حسن الخارجة

زيدان ينهي الجدل حول انتقال محمد صلاح لريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى