رياضة

طلعت يوسف مديرًا فنيًا لسموحة خلفًا للتشيكي ستراكا

أصبح مدرب الأهلي الليبي السابق طلعت يوسف مديرًا فنيًا لسموحة خلفًا للتشيكي ستراكا، وفق ما أعلنه  مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة فرج عامر.

واعتذر طلعت يوسف عن الاستمرار مع فريق أهلي طرابلس الليبي لظروفة خاصة بعد خروج الفريق الليبي من دور الـ8 لبطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية على يد النجم الساحلي التونسي.

وتوصل عامر لاتفاق نهائي مع المدير الفني الملقب بخليفة الجوهري “الجنرال” دون الكشف عن تفاصيل التعاقد، أو حتى الجهاز الفني بالكامل، والذي سيضم محمد إبراهيم الذي يرافق طلعت يوسف في كل فريق ينتقل إليه في منصب المدرب العام.

ومن المقرر أن يقود طلعت يوسف المدير الفني الجديد لسموحة تدريبات الفريق السكندري بداية من الغد، استعدادا لمواجهة الأسيوطي في الدوري العام.

 

يذكر أن ميمي عبدالرازق كان قد تولى مهمة الإدارة الفنية للفريق السكندري خلال الفترة السابقة، وتمكن من بلوغ الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر بعدما تغلب بالأمس على نظيره بتروجيت في دور الـ 16 من البطولة.

ويحتل سموحة المركز الخامس في ترتيب جدول بطولة الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة خلف كلًا من الإسماعيلي والمصري والأهلي والزمالك.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى