آخر الأخبار

شاهد| طفل إنجليزي يغير اسمه إلى «مو صلاح».. وهذا أول فيديو له

استطاع النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، جذب كافة قلوب مشجعي الريدز حوله حتى وصل لقلوب الأطفال، الأمر الذي تطلب خروج طفل إنجليزي لم يكمل عامه الثالث وهو يغني أغنية “مو صلاح”.

وكشف والد الطفل الإنجليزي، عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة “تويتر”، أن نجله صاحب العام الثالث أبلغهم برغبته في تغيير أسمه ليصبح يحمل اسم “مو صلاح” من شدة حبه في محمد صلاح.

وظهر الطفل الإنجليزي وهو يمسك جيتار صغير، ويقف خلف الميكروفون في منزله، وخلف مباراة ليفربول وواتفورد والتي انتهت بخماسية بيضاء للريدز، وأحرز خلالها محمد صلاح أول سوبر هاتريك له في الدوري الإنجليزي.

كما ويقف محمد صلاح حاليًا على قمة هدافي الدوري الإنجليزي بدون منافس، حيث يحتل الصدارة برصيد 28 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، وصاحب الـ 24 هدفًا.

ويقف ليفربول في المركز الثالث حاليًان ضمن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 63 نقطة، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني، مانشيستر يونايتد الإنجليزي.

شاهد أيضا:

لاعبو ليفربول يحتفلوا بتألق محمد صلاح بطريقة كوميدية.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى