عدلي القيعي: «بداية الأهلي في الدوري كانت مرعبة»

أكد عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدت بالنادي الأهلي، أن الفريق الأحمر قد تجاوز بداية مرعبة للدوري في نسخته الجديدة بمواجهة الإسماعيلي ومن بعده المصري البورسعيدي.

وافتتح الأهلي مواجهاته بدوري 2018/2019، بلقاء الاسماعيلي وتمكن من إدارك التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق نجمه محمد شريف، قبل ان يتدارك موقفه ويحقق الفوز على المصري البورسعيدي العنيد، بهدفين نظيفين عن طريق المالي ساليف كوليبالي، والمغربي وليد أزارو رافعًا رصيده للنقطة الرابعة يأتي بها في وصافة الدوري خلف الزمالك بفارق الأهداف.

وقال القيعي في تصريحاته لقناة “الأهلي” عبر برنامج “ملك وكتابة”: “يمكن القول بان بداية الأهلي في الدوري كانت مرعبة، فمن غير المعقول ان يواجه البطل الإسماعيلي صاحب المركز الأول في الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية يواجه المصري صاحب المركز الثالث”.

واضاف: “الدوري في موسمه الحالي يعد أكثر صعوبة من سابقيه، فهناك نادي جديد حشد ترسانة من اللاعبين المميزين، بالإضافة إلى تعاقده مع 4 لاعبين أجانب ما عرفناه عنهم أنهم من الصف الأول في البرازيل، فضلًا عن التدعيم القوي الذي قام به نادي الزمالك خلال الانتقالات الأخيرة غيرت من جلده بنسبة 70%”.

واتم: “الأهلي يلزم الصمت وهذا يكلفه الكثير، فهناك مطالبات بالرد على عدد ممن يهاجموه مؤخرًا، ولكن حس المسئولية أعمق من هذه الأمور، والرد دائمًا يكون في الملعب عن طريق بذل الكثير من الجهد”.

شاهد أيضًا..

تجدد إصابة نجم الأهلي.. واللاعب مهدد بالاعتزال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock