آخر الأخبار

عمرو أديب يوجه الشكر للأصوات الباطلة في الانتخابات الرئاسية

وجه الإعلامي الشكر لبعض المواطنين الذي أبطلوا صوتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2018، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وغرد أديب، قائلاً: «شكرا للاصوات الباطله فقد عوضت بعض الشيء غياب المنافسه في الانتخابات الرئاسيه.. شكل محترم وايجابى لكل مصري يعبر عن رأيه».

وأظهرت المؤشرات الأولية لنتائج فرز الأصوات بالانتخابات الرئاسية في عدد من المحافظات حصول الرئيس عبدالفتاح السيسي على 1346 صوتا، وموسى مصطفى موسى على 82 صوتا، بينما بلغ عدد الأصوات الباطلة 48.

وحددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، اليوم الثاني من شهر أبريل لإعلان نتيجة الانتخابات، وفي حال أسفرت النتائج عن الحاجة لإعادة، ستجرى انتخابات في الفترة من 19 إلى 21 من أبريل بالنسبة للمصريين في الخارج، وستجري الإعادة من 24 إلى 26 أبريل، وتعلن النتيجة النهائية في الأول من شهر مايو.

ويشار إلى أنه تم تنظيم قانون ينص على معاقبة كل من يتخلف عن الإدلاء في العملية الانتخابية الخاصة بالرئاسة المصرية، بغرامة لن تتجاوز الـ 500 جنيه مصري.

شاهد أيضًا:

نبيل الحلفاوي: «مبروك لمصر مقدما»

شاهد| عمرو دياب يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

في لفتة إنسانية.. مايا دياب تقدم مفاجأة للمشردين

هددها زوجها بالطلاق في حال مشاركتها في انتخابات الرئاسة.. فانظر ماذا حدث !

الوطنية للانتخابات تكشف تفاصيل الغرامة المالية الموقعة على المتخلفين عن الانتخاب

أحمد شفيق يدلي بصوته في انتخابات الرئاسة ورد ناري على مذيعة حاولت إحراجه.. فيديو

5 لقطات ترصد ثاني أيام الانتخابات.. «زفة بلدي لوفد الكونجراس وفستان شيرين رضا أمام اللجنة».. فيديو

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى