رياضة

تعليق «ساخر» من عمرو أديب على خسارة الزمالك الثقيلة أمام الإسماعيلي.. صورة

علَّق الإعلامي عمرو أديب، المعروف بانتمائه لنادي الزمالك، على خسارة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضا أمام الإسماعيلي في الدوري مساء اليوم.

وحقق الإسماعيلي فوزًا كبيرًا على حساب نادي الزمالك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ودون عمرو اديب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر للتواصل الإجتماعي “تويتر” تغريدة قال فيها: “حتى المركز التاني يا ربي مش نافع طب نعمل إيه، نلعب في دوري لوحدنا، ننزل درجة تانية، ونطلع الأوائل”.

وأبقى الإسماعيلي عقدته للزمالك في ملعب الإسماعيلي، حيث لم يحقق الفارس الأبيض أي فوز في الإسماعيلية منذ موسم 2006،2007.

ووسع الإسماعيلي الفارق مع نادي الزمالك لخمس نقاط في صراع المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا، حيث رفع الدرويش رصيدهم إلى 59 نقطة يحتل المركز الثاني في حين يتوقف رصيد الأبيض عند 54 نقطة يحتل المركز الثالث.

وتأتي خسارة مواجهة الإسماعيلي بعد أيان من وداع الفريق الأبيض لبطولة الكونفدرالية من الدور 32 على حساب فريق ولايتا ديتشا الإثيوبي المغمور بركلات الترجيح على ملعب السلام الدولي بعد التعادل في مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (3/3).

شاهد أيضًا..

رد فعل قوي من ايهاب جلال عقب الخسارة من الإسماعيلي

أول تعليق من مرتضى منصور على خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي بالثلاثة

الفيفا يهدد باستبعاد محمد صلاح من مونديال روسيا والسبب ؟

ماركا تختار محمد صلاح ضمن أسرع لاعبي كرة القدم.. تعرف على مركزه

موقع هوسكورد يزف خبر سار جديد لـ «تريزيجيه».. فيديو وصورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى