اخر الاخباررياضة

عمرو أديب يعلق على فوز الأهلي أمام مصر المقاصة بـ«حاجة تنقط»

الإعلامي المصري، عمرو أديب يعلق على فوز الأهلي أمام مصر المقاصة، في المباراة التي انتهت منذ قليل، بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل هدف، في مباراة مثيرة وممتعة، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وعلق الإعلامي عمرو أديب، على فوز النادي الأهلي بثنائية مقابل هدف، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدوينات القصيرة، فقال: ” يعني ينفع كدا عم نبيل الحلفاوي يقعد يسأل مين هيجيب الجول الثاني للأهلي، والناس تقعد تقترح وبعدين يجيبوا الجول الثاني، حاجة تنقط صحيح “.

عمرو أديب يعلق على فوز الأهلي
عمرو أديب يعلق على فوز الأهلي

 

ويحتفظ النادي الأهلي بصدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، بعد فوزه على مصر المقاصة اليوم الأحد، ليتوسع الفارق بينه وبين نادي الإسماعيلي، إلى 4 نقاط، حيث يقف الإسماعيلي في وصافة الترتيب برصيد 41 نقطة، عقب الخسارة التي تلقاها أمام المقاولون العرب.

وأحرز أهداف النادي الأهلي في مباراة اليوم، جونيور أجايي، في الدقيقة 65، قبل أن يحرز هدف التقدم وليد سليمان في الدقيقة 85 من عمر المباراة، وكان النادي الأهلي متأخر بهدف حتى الدقيقة 65 من عمر المباراة، حيث أحرز للمقاصة جون أنطوي، من ركلة جزاء في الدقيقة 27 من عمر الشوط الاول.

شاهد أيضا :

رد فعل «مثير» من جماهير الأهلي تجاه رئيس المقاصة في استاد القاهرة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى