اخر الاخباررياضة

عودة ماليك إيفونا للنادي الأهلي ؟ وكيل اعماله يُجيب

تداولت الشائعات الفترة الأخيرة بوجود رغبة لبعض المسؤولين داخل أسوار النادي الأهلي، في عودة ماليك إيفونا للنادي الأهلي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، نظرًا لتألقه في الاحتراف الخارجي مؤخرًا.

فيما أوضح وكيل أعمال اللاعب الجابوني، ماليك إيفونا، أن النادي الأهلي لم يتحدث مع اللاعب أو معه كوكيل للاعب عن عودته للنادي الأهلي خلال الفترة الجارية، وأشار أيضًا، أن فكرة عودة اللاعب الجابوني للأهلي باتت صعبة، خاصة وأنه معار الآن لفريق كونيا سبورت التركي، ومازال على قوة نادي تياتجين الصيني.

وأضاف وكيل أعمال اللاعب الجابوني، أن الفريق الصيني لنن يفرط في اللاعب الجابوني للنادي الأهلي بسهولة، خاصة وأن الأهلي قام ببيع اللاعب بمبلغ خيالي للفريق الصيني وصلت إلى مبلغ قدره 8 ملايين دولار.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، يحتاج لمهاجم صريح سوبر، وفضّل أن تكون الصفقة القادمة لاعب أجنبي، ما أدى لتداول اسم اللاعب الجابوني بقوة داخل أسوار النادي الأهلي من جديد.

على الجانب الأخر، يستعد النادي الأهلي، لخوض مباراة هامة أمام مصر المقاصة، في منافسات الجولة الـ 19 من عمر الدوري المصري الممتاز، الأحد المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءًا على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى