اخر الاخباررياضة

فرانس فوتبول تزف خبر سار لمنتخب مصر قبل مونديال روسيا 2018

المجلة الفرنسية فرانس فوتبول تزف خبر سار لمنتخب مصر ، وذلك بعد اختيارها للثنائي المصري، عصام الحضري، نجم التعاون السعودي، ومحمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، ضمن التشكيلة المثالية لعام 2017 داخل قارة إفريقيا فقط.

أما عن دكة الاحتياطي، فشهدت تواجد المصري، ونجم وست بروميتش الإنجليزي أيضًا، أحمد حجازي، وذلك بعد تألق الثلاثي المصري رفقة فرقهم في الدوريات العربية والعالمية، كما الحال بعد تألقهم رفقة الفراعنة خلال التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ورصدت المجلة الفرنسية، تألق الثلاثي المصري، في تقرير خاص أعدته عنهم، حيث سلطت الضوء على حارس منتخب مصر، والتعاون السعودي، عصام الحضري، مؤكدة أنه عاش عامًا لن ينساه خاصة بعدما حطم مجموعة أرقام قياسية نظرًا لكونه أكبر حارس في العالم حاليًا، بعدما شارك في حراسة عرين الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا في يناير الماضي.

كما ورصدت المجلة الفرنسية، تألق النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وسلطت الضوء على هدفيه في شباك منتخب الكونغو تحديدًا، في مباراة شهدت تأهل المنتخب المصري لمونديال روسيا بعد غياب دام 28 عامًا.

أما عن أحمد حجازي، فتم اختياره بعدما لفت الأنظار حوله بعد مشاركاته المتميزة رفقة فريقه الإنجليزي، وست بروميتش،
لأمر الذي جعل الفريق الإنجليزي يقوم بتفعيل بند الشراء النهائي ليضم تواجد اللاعب المصري في صفوفه لأربع سنوات مقبلة.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق