آخر الأخبار

منه فضالي تشعل الانستجرام بصور أحدث جلسة تصوير في باريس..صور

حرصت الفنانة منه فضالي على مشاركة جمهورها ومحبيها ومتابعهيها بمشاركتهم أحدث صور لها، حيث قامت بنشر مجموعة من أحدث الصور لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وذلك خلال رحتلها في العاصمة الفرنسية باريس، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”.

وظهرت منة بإطلالة كاجوال جذابة مرتدية تنورة جينز قصيرة باللون الزيتى ونسقت معها سترة قطنية بيضاء تميزت بالبساطة، واتبعت معه موضة حقيبة الوسط التى تساعد على إظهار منطقة الخصر بصورة جذابة.

فيما بدت بشعرها المموج المنسدل على كتفيها، واختارت مكياجا هادئا أبرز جمال ملامحها الجذابة، كما أكملت إطلالتها بمجموعة من الأكسسوارات التى منحتها إطلالة متناسقة مع بعضها.

جدير بالذكر، أن الفنانة منه فضالي قد تعرضت منذ أيام قليلة لحادث سرقة من داخل منزلها بمدينة السادس من أكتوبر، وقامت بتحرير محضر بالواقعة، كما تعرضت لحادث سيارة، أول أمس الإثنين، ونشرت صورة تظهر ماحدث للسيارة من خدوش، وذلك خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير فيس بوك.

يذكر أن، أخر عمل درامي قامت به الفنانة منه فضالي هو مسلسل “بيت السلايف” ويشارك في بطولته بوسي، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، عبير صبري، طارق صبري، جيهان خليل، وغيرهم، تأليف حسين محرم ومن إخراج محمد عبد الخالق.

شاهد أيضا:
منه فضالي تنشر صورة بالنيولوك الجديد..وتعلق: اللي مش عاجبه يولع

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى