اخر الاخباررياضة

فريق ليفربول يحتفل بمحمد صلاح في التدريبات بطريقة كوميدية.. صور

حرص نجوم فريق ليفربول الإنجليزي على الاحتفال اليوم الاثنين، بالنجم المصري محمد صلاح على هامش التدريب الجماعي الذي جمعهم في معقل “الإنفيلد” في ميلوود، بعد فوز النجم المصري بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي.

ومن جانبه، نشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر” صور من احتفال نجوم ولاعبو ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح، وهو محمول بطريقة كوميدية.

فريق ليفربول يحتفل بمحمد صلاح في التدريبات
فريق ليفربول يحتفل بمحمد صلاح في التدريبات

وعلق الحساب الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي عبر “فيسبوك” فقال: ” الفريق يحتفل بمحمد صلاح بفوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، هكذا نحتفل كفريق كعائلة كأسرة واحدة “.

جدير بالذكر، أن النجم المصري محمد صلاح يستعد حاليًا لخوض مواجهة هامة أمام روما الإيطالي، المحدد لها الأربعاء المقبل في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا، على ملعب “الأوليمبيكو” ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كما ينافس النجم المصري محمد صلاح على جائزة هداف الدوري الإنجليزي، حيث ينفرد حاليًا بصدارة ترتيب هدافي البريميرليج، برصيد 31 هدفًا حتى الآن وبفارق 5 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى