آخر الأخبار

الإعلان التشويقي لمسلسل «أبو عمر المصري» يحدث ضجة واسعة.. والجمهور يتعاطف «فيديو»

طرحت شركة “تي فيجن” التابعة للمنتج الفني طارق الجنانيني، الإعلان التشويقي الأول لمسلسل “أبو عمر المصري”، بطولة الفنان أحمد عز، وأحدث حالة من الجدل الواسع بين الجماهير المصرية خاصة بعد انكشاف قصته الخاصة بتنظيم الدولة الإرهابية “داعش”.

ولفت الإعلان التشويقي الأول للمسلسل الأنظار حوله بسرعة البرق، حيث تضمن العديد من المشاهد الخاصة بمعسكرات تدريب الإرهابيين، فضلًا عن إظهار ملامح قصة أبو عمر المصري الذي تعرض لظلم ما ما أدى لتركه حبيبته “أروى جودة” والانضمام لتنظيم الدولة الإرهابي “داعش”.

مسلسل أبو عمر المصري، من بطولة الفنان أحمد عز، وفتحي عبد الوهاب، وأروى جودة، وامل بوشوشة، ومحمد الشرنوبي، وإيمان العاضي وأحمد بدير، ومحمود حجازي، ومحمد سلام، ومن تأليف مريم ناعوم، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما أن المسلسل يحتوي على مفاجأة من العيار الثقيل، حيث سيتم تجسيد شخصية الإرهابي الشهير “أسامة بن لادن” رئيس تنظيم القاعدةالإرهابي، ضمن أحداث المسلسل، ومن المقرر أن يتم عرض حلقات المسلسل خلال دراما رمضان 2018 على شاشة قناة “أون إي” بشكل حصري.

فيما تعاطف الجمهور مع الفنان أحمد عز، بعد الكشف عن الإعلان التشويقي للمسلسل، وأكد البعض أن العمل الدرامي الجديد سيقوم بسرد تفاصيل انضمام الشباب للجماعات الإرهابية بسبب تعرضهم للمعاناة والظلم وليس بسبب التشدد الديني، وأوضح البعض أن المسلسل سيرد على المسيئين للإسلام.

شاهد أيضا: ظهور مفاجئ لـ«نجلاء فتحي» في كواليس تصوير مسلسل يسرا يثير ضجة السوشيال ميديا.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى