رياضة

بروسيا دورتموند يخطط لخطف هدف الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية

بروسيا دورتموند يهدد صفقة الموسم في الأهلي

كشفت تقارير صحفية مغربية اقتراب أشرف بن شرقي، لاعب الوداد، من الرحيل عن الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما منحه المدرب الحسين عموتة الضوء الأخضر للاحتراف بفرنسا.

ويعد بن شرقي أخد الأهداف التي يسعى لضمها حسام البدري المدير الفني للأهلي، في ظل امتلاكه 3 مهاجمين فقط هم وليد أزارو وعماد متعب وأحمد ياسر ريان والأخير لا يمتلك الخبرة الكافية للمباريات الكبيرة نظرًا لصغر سنه.

و قالت صحيفة “الصباح” المغربية  أن عموتة أكد لبن شرقي، أنه لن يقف عثرة أمام احترافه، إذا توصل بعرض مغري من أحد الفرق الأوروبية، التي تابعته، خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الأهلي المصري، سوف يدخل مع نظيره بروسيا دورتموند في صراع الحصول علي خدمات النجم العربي الكبير، خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم.

جدير بالذكر ان أشرف بن شرقي ساهم في حصول فريقه الوداد البيضاوي المغربي على بطولة دوري أبطال افريقيا وساهم في صعود بلاده المنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 مما لفت اليه انظار العديد من الأندية العربية والافريقية والاوروبية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى