اخر الاخباررياضة

كافاني يوجه رسالة للفراعنة بهدف عالمي للأوروجواي في شباك التشيك.. فيديو

انتهت مواجهة الأوروجواي والتشيك، التي أقيمت ظهر اليوم الجمعة، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبلين.

وحسم لويس سواريز، وكافاني المواجهة لصالح منتخب الأوروجواي بهدفين دون رد، وتقام المباراة بشكل ودي ضمن بطولة كأس الصين الدولية الودية، والتي تجمع منتخبات “الأورجواي، الصين، التشيك، وويلز”.

حيث نجح لويس سواريز في افتتاح الأهداف لمنتخب الأورجواي، ليسجل هدف من ركلة جزاء في الدقيقة 10 من عمر المباراة، قبل أن يعزز لمنتخب بلاده كافاني،في الدقيقة 37 بهدف ولا أروع ليضع الكرة ببراعة في شباك التشيك.

الجدير بالذكر، أن الأوروجواي وقعت ضمن المجموعة الأولى رفقة منتخب مصر ومنتخبي السعودية ورسيا، على أن تكون أولى مواجهات الفراعنة أمام الأوروجواي في الجولة الافتتاحية للبطولة العالمية يوم 15 يونيو المقبل.

ومن المقرر، أن يلتقي منتخب مصر بنظيره البرتغالي في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم الجمعة، ضمن استعدادات المنتخبين أيضًا للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى