آخر الأخبار

شاهد.. أبطال كليب «وقفة ناصية زمان» يرون تفاصيل مثيرة عن أحمد مكي

في أول ظهور لهم في مكان تصوير الأغنية التي حققت نجاح كبير خلال أيام قليلة من خروجها على الساحة، أبطال كليب وقفة ناصية زمان يرون تفاصيل مثيرة عن الفنان أحمد مكي، والذي خرج علينا منذ أيام بأغنية جديدة تخطت مشاهداتها حاجز الـ 8 مليون حتى الآن.

وتناول احمد مكي، خلال الاغنية الجديدة، فكرة العودة بالزمن لفترة ما قبل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث الخوف على أفراد المنطقة بدلًا من الخوض في اعراضهم.

أبطال كليب وقفة ناصية زمان يرون تفاصيل مثيرة
أبطال كليب وقفة ناصية زمان يرون تفاصيل مثيرة

 

وقام أحمد مكي، بتصوير الفيديو كليب الخاصة بأغنية وقفة ناصية زمان، في حارة وكالة الجمع بمنطقة أثرية في منطقة مصر القديمة، وجمع الكليب أبطاله من سكان المنطقة بالفعل ولم يستخدم سوى الموديل التي ظهرت في أول الكليب، وهى تحمل مظهرية ورد في يدها ويتعرض لها ثلاث شباب على “ناصية ” المنطقة.

وفي أول ظهور لهم، لفت أنظار المشاهدين للفيديو كليب، سيدتين كبار في العمر، ظهر بملابسهم العادية في حارة وكالة الجمع، بمنطقة الحطابة، والذين أكدوا أن أحمد مكي فنان متواضع، حيث تعامل مع الجميع بتبادل الفكاهة والضحك، ولم يتصنع طوال فترة تواجده هنا.

وأكد أحدى السيدتين، أن التصوير تم على أسبوع كامل، وقام المسؤولين عن التصوير والديكتور بتصميم الرسومات والألوان على الحوائط كما ظهر في الكليب، وأشرفوا على نظافة المكان طوال تلك الفترة.

وعن سكان الحي، أكدوا أن الفنان أحمد مكي، لم يقبل بأن يطول مدة التصوير، فقرر البدأ فيه في ليل السبت واستكمال التصوير في نهار الأحد، حتى “لا يتسبب في قطع رزق أحد من السكان”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى