اخر الاخباررياضة

لاعب أهلاوي مفاجأة ضمن اهتمامات هيكتور كوبر في معسكر مايو

يدرس المدير الفني لمنتخب مصر، الأرجنتيني هيكتور كوبر، ضم لاعب وسط ميدان النادي الأهلي، عمرو السولية، بعد تألقه الفترة الأخيرة مع النادي الأهلي في مواجهات الدوري المصري الممتاز تحديدًا هذا الموسم الجاري بعدما خاض أغلب المواجهات مع فريق القلعة الحمراء، وأيضًا في مواجهتي مونانا الجابوني الإفريقية.

وأكد مصدر من الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن هيكتور كوبر يهتم باللاعب عمرو السولية الفترة الماضية، ووضعه ضمن قائمة المطلوبين في المنتخب المصري تمهيدًا لمراقبته خلال المواجهات المقبلة لضمه في معسكر مايو المقبل.

وينطلق معسكر مايو المقبل في أواخر الشهر تحديدًا في 19 مايو وحتى انطلاق مونديال روسيا في 14 يونيو المقبل، على أن يتخلل المعسكر ثلاث مواجهات ودية، على أن يختار المنتخب المصري ثلاث منتخبات من بين: ” باراجواي، إسبانيا وصربيا وكولومبيا، وتشيلي”

ومن المقرر، أن يبدأ مشوار الفراعنة في مونديال روسيا 2018، يوم 15 يونيو بمواجهة قوية أمام الأوروجواي على ملعب إيكاترنبرج، والذي يتسع لنحو 35 ألف متفرج، وتقام المباراة أول أيام عيد الفطر المبارك في تمام الثانية عصرًا بتوقيت القاهرة.

وكانت قرعة مونديال روسيا 2018، قد أسفرت على وقوع المنتخب المصري رفقة منتخبات ” روسيا، الأوروجواي، والسعودية “، ضمن المجموعة الأولى ضمن منافسات البطولة العالمية.

شاهد أيضا:

أحمد شوبير يكشف حقيقة عودة عصام الحضري للنادي الأهلي.. فيديو

حسام غالي مطلوب في فريق مارادونا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى