اخر الاخباررياضة

ليفربول يزف خبر سار لمحمد صلاح قبل موقعة مانشيستر سيتي الليلة

نشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، خبر سار للنجم المصري محمد صلاح قبل موقع الحسم النهائية المقرر لها الليلة في تمام التاسعة إلا ربع، أمام مانشيستر سيتي ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ليفربول قد حسم مباراة الذهاب التي أقيمت الأربعاء الماضي في معقل الريدز بـ”الأنفيلد”، بثلاثية بيضاء، بعدما أحرز محمد صلاح الهدف الأول وصنع الهدف الثالث لساديو ماني، قبل أن يسجل أوكسليد تشامبرلين هدف الريدز الثاني.

فيما وأعلن الحساب الرسمي لليفربول عبر “تويتر”، فوز محمد صلاح بأفضل هدف في شهر مارس المنقضي، حيث حصد هدف محمد صلاح الثالث في شباك واتفورد، حيث شارك صلاح في حفلة الأهداف خلال تلك المباراة التي انتهت بخماسية بيضاء أحرز صلاح منهم 4 أهداف وصنع الخامس لفيرمينو.

ونافس محمد صلاح ثنائي مانشيستر سيتي الإنجليزي “ليروي ساني” و”ديفيد سيلفا”، وثلاثي توتنهام “ديلي آلي” و”هونج مين سون” و”يان فرتونجهين” على جائزة أفضل هدف، إلا أن النجم المصري محمد صلاح حصد نسبة تصويت خيالية وصلت إلى 80% دفعة واحدة.

وينفرد اللاعب المصري بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 29 هدفًا، فيما يحل في الوصافة هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي وصاحب الـ 24 هدفًا حتى الآن، كما وأحرز محمد صلاح 38 هدفًا مع ليفربول في مختلف المسابقات منذ انطلاق الموسم الجاري.

شاهد أيضا:

إكسبريس| عملاق مانشيستر يفاوض محمد صلاح في انتقالات الصيف

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى