اخر الاخباررياضة

«ما هذا السحر ياابن النيل وأعطوا القيصر ما يستحقه».. أبرز ردود فعل جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح

حصد نجم ليفربول ومنتخب مصر، محمد صلاح، نصيب الأسد الليلة من بين ردود فعل جماهير ليفربول الإنجليزي والصحف العالمية والعربية عقب إسدال الستار على مباراة ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحصل اللاعب المصري محمد صلاح اليوم الثلاثاء، وفقًا لشبكة “هوسكورد” العالمية المتخصصة في الإحصائيات، على 10\10 في تقييمه خلال المباراة، حيث استحوذ على الكرة بنسبة 5.1 %، وبلغت تمريراته الصحيحة نسبة 78 %، كما نجح في المراوغات 3 مرات وفقد الاستحواذ على الكرة 4 مرات فقط، في حين استطاع التسديد على المرمى 4 مرات.

أما عن ردود فعل الجماهير الإنجليزية والرياضيين والصحف العالمية عقب مباراة ليفربول وروما، فكان أبرزهم المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي، والذي قال في تغريدة له عبر “تويتر” : ” ما يقوم به صلاح الآن ضرب من الخيال، ما هذا السحر ياابن النيل ؟؟، مش معقول مش معقول يامجنون !”.

أبرز ردود فعل جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح
أبرز ردود فعل جماهير ليفربول على أداء محمد صلاح

على الجانب الأخر، نشرت مجلة “فور فور تو” صورة للنجم المصري محمد صلاح، وعلقت عليها قائلة: ” محمد صلاح سئم من إحراز الأهداف ولم يحتفل بعد هدفه، وفيرمينو يبدو وكأنه لا يصدق ما فعله زميله “، إلا أن النجم المصري رفض الاحتفال خاصة وأن روما الإيطالي فريقه السابق، وفي تغريدة أخرى، أشارت المجلة أن صلاح قدم ما لديه وأكثر خلال المباراة بعدما أحرز هدفين وصنع اثنين أخرين.

فيما علق أسطورة إنجلترا، جاري لينكر، عبر “تويتر”: ” الملك المصري يحكم من جديد، مباراة مثيرة للغاية من صلاح “، وأكد الصحفي الإنجليزي جو رايت عبر “تويتر: ” يبدو أننا عثرنا على خليفة ميسي أخيرًا، هو محمد صلاح “.

على النقيض، فكانت السيطرة الليلة من جماهير روما الإيطالي، فعلق أحد مشجعي روما عبر “تويتر” قائلًا: ” أرجوك ياصلاح أظهر لنا بعض من الرحمة هذا فريقك السابق “، وأضاف أخر: ” أعطوا القيصر ما يستحقه أنه يستحق الكرة الذهبية عن جدارة “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى