آخر الأخبار

هيفاء حسين تنعى سريديفي كابور:أسطورة بوليوود ينتهي مشوارها بالفن والحياة.. صورة

نعت الفنانة البحرينية هيفاء حسين الاسطورية الهندية “سريديفي كابور” التي وافتها المنية صباح اليوم خلال تواجدها في دبي من أجل حضور حفل زفاف احد افراد عائلتها وذلك بعد تعرضها لازمة قلبية مفاجأة عن عمر يناهز 54 عاما.

حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” وعلقت عليها قائلة:”الممثلة الهندية المفضلة عندي سريديفي، أسطورة بوليوود ينتهي مشوارها بالفن والحياة.. قبل ساعات توفيت إثر أزمة قلبية عن عمر ٥٤ عامًا، من أجمل أعمالها فيلم “ناغين” سنة ٧٦، ومن بعده عشقت الثعابين”.

أسطورة بوليوود ينتهي مشوارها بالفن والحياة
أسطورة بوليوود ينتهي مشوارها بالفن والحياة

وكانت قد ودعت السينما الهندية صباح اليوم واحده من أهم نجماتها الاسطورية هي الفنانة “سريديفى كابور” التي توفت بدبي أثر تعرضها لأزمة قلبة مفاجأة عن عمر يناهز  54 عاما حيث كانت تتواجد هناك من أجل حضورها حفل زفاف أحد أفراد عائلتها.

هي ممثلة هندية، تألقت في مئات من أفلام اللغة الهندية والتاميلية والتيلوغوية، الماليالامية،بدأت التمثيل في سن الرابعة، وظهرت لأول مرة كشخصٍ راشد في أواخر السبعينات وقد ذهبت لتأسيس نفسها على أنها واحدة من الممثلات المؤديات من وقتها.

من أشهر أفلامها فيلم ناغين الثعبان الذي تتحول فيه سرديغي من ثعبان إلى إمرأة جميلة فاتنة يلاحقها كاهن البلدة ليعيدها حية كما كانت لتكون في قبضته فتحصل بينهم ملاحقات ومطاردات.

وكانت سريديفى قد انقطعت لمدة 15 عاما عن التمثيل منذ عام 1997 قبل أن تعود إلى الساحة مجددا فى الفيلم الكوميدى الدرامى “إنجليش فينجليش” فى عام 2012.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى