آخر الأخبار

مرتضى منصور يزف خبر سار لجماهير الزمالك بشأن صفقة الكعبي

كشف مصدر داخل إدارة نادي الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور إتفق مع أحد المستثمرين السعوديين الأيام الماضية على تحمل صفقة انتقال اللاعب المغربي أيوب الكعبي، مهاجم فريق نهضة البركان المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشار المصدر، أن مرتضى منصور أرسل وفد من نادي الزمالك إلى المغرب لحين إنهاء تلك الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، لحين عقد مؤتمر صحفي داخل مقر النادي للكشف عن تفاصيل الصفقات الجديدة واللاعبي الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر، أن الوفد المكلف من المستشار مرتضىى منصور رئيس نادي الزمالك، لإنهاء تفاصيل صفقة انتقال أيوب الكعبي للزمالك، يضم : ” نائبه أحمد جلال إبراهيم، وهاني زادة عضو مجلس الإدارة، ونجله أحمد مرتضى منصور”.

جدير بالذكر، أن المستشار مرتضى منصور سبق وصرح في تصريحات تلفزيونية له منذ أيام، أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، سيتحمل قيمة صفقة سوبر جديدة يتنافس عليها الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وسيتم الكشف عنها في مؤتمر صحفي بمقر الزمالك.

وكان نادي الزمالك، قد أعلن رحيل ثنائي الفريق أحمد توفيق، لاعب وسط الزمالك، وعلي جبر مدافع الفريق، للانضمام لصفوف نادي بيراميدز سبورت الناشئ، مقابل 15 مليون جنيه قيمة صفقة الأول، و45 مليون جنيه قيمة الثاني.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى