اخر الاخباررياضة

محمد النني في التشكيلة المثالية للدوري الأوروبي ورد فعل مثير للجدل لجماهير الأرسنال

كشف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن التشكيلة المثالية لإياب دور ربع نهائي اليوروبا ليج، والمشارك فيها فريق الأرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني.

ونجح النني أمس الخميس، في صناعة هدفي تعادل الأرسنال أمام سسكا موسكو في المباراة المثيرة للجدل التي أقيمت ضمن إياب ربع نهائي مسابة الدوري الأوروبي “اليوروبا ليج”، الأمر الذي استدعى تواجده في التشكيلة المثالية رفقة داني ويلباك وكوسيلني نجمي الأرسنال أيضًا.

وقدم النجم المصري محمد النني، عروضًا رائعة أمس الخميس مع الأرسنال، في المباراة التي جمعته بفريق سسكا موسكو الروسي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ساهم النني في صناعة هدفي فريقه بشكل رائع.

كما أن احصائيات المباراة كشفت مجاح النني في 66 تمريرة صحيحة، كما أن دقة التمريرات بلغت 94%، وهي النسبة التي لم يحققها أي لاعب أخر في المباراة.

فيما وضمت التشكيلة المثالية لجولات الإياب :

في حراسة المرمى : باتريشيو “سبورتنج لشبونة “.

في الدفاع : ساكاي “مارسيليا”، كوسيلني “الأرسنال”، كواتس “لشبونة”، ناباكين “سسكا موسكو”.

في الوسط : محمد النني “الأرسنال”، ديمتري باييه “مارسيليا”، نوفان “مارسيليا”، هايدارا “ريد سالزبورج”.

في الهجوم : ويلباك “الأرسنال”، ومونتيرو “لشبونة”.

على الجانب الأخر، طرحت الصفحة الرسمية لنادي الأرسنال عبر “تويتر” استفتاء لاختيار رجل المباراة، فيما تفاعلت جماهير الجانرز مع التصويت بشدة وتم اختيار محمد النني كرجل للمباراة بنسبة تخطت الـ 70%.

وأكدت الجماهير على أداء النني الرائع، وطالبت آرسين فينجر بالدفع به خلال المباريات المقبلة بعد العروض الطيبة التي قدمها أمس أمام سسكا موسكو الروسي، خاصة بعدما نجح في صناعة هدفي التعادل والعبور لنصف نهائي البطولة الأوروبية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى