اخر الاخباررياضة

محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزية بـ «الآلة التهديفية تفوقت على ميسي»

استطاع النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، حصد نصيب الأسد في تصدر أغلفة الصحف الإنجليزية صباح الأحد، خاصة بعد السوبر هاتريك الذي وضعه في شباك واتفورد أمس السبت، في المواجهة التي اقيمت ضمن الأسبوع الـ 31 من البريميرليج.

ونجح محمد صلاح في إحراز 4 أهداف وصناعة الهدف الخامسة في حفلة ليفربول أمام واتفورد الإنجليزي أمس السبت، ليرتفع رصيد اللاعب المصري بهذا الشكل إلى 28 هدفًا متصدرًا بهم ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه هاري كين، نجم توتنهام وصاحب الـ 24 هدفًا.

ومن جانبها، وصفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، ما فعله محمد صلاح في مباراة واتفورد بـ”الخيال”، وأشارت الصحيفة أن صلاح استغل إصابة هاري كين أفضل استغلال ليبتعد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي، وأكدت الصحيفة أن “محمد صلاح بات يضرب احصائيات واسعة في موسمه الأول في ليفربول “.

أما عن صحيفة “ميرور” البريطانية، فأشارت خلال تقرير أعدته خصيصًا لمحمد صلاح لرد أرقامه في مباراة الأمس، ووصفت اللاعب المصري بـ”الآلة التهديفية” مشيرة أن صلاح تفوق على ليونيل ميسي وبات أفضل منه، ورصدت الصحيفة ترتيب صراع الحذاء الذهبي بعدما تصدره محمد صلاح ليتفوق على ميسي وكافاني وهاري كين.

كما رصدت الصحيفة البريطانية، تحطيم محمد صلاح لأرقام فرناندو توريس، ولويس سواريز، بعدما تخطى مجموع أهدافهم الـ 33 في موسمه الأول مع ليفربول، حيث استطاع محمد صلاح إحراز 36 هدفًا حتى الآن.

شاهد ايضا:

محمد صلاح يحطم 3 أرقام قياسية مع ليفربول أمام واتفورد

«مشجع أعلن إسلامه وآخر تعهد بقتل والده».. ردود فعل جماهير ليفربول على سوبر هاتريك محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى